CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Nisa'a al-Mata'ah نساء المتعة
By: Sawwar, Munira منيرة سوار
Share

Language: Arabic

Softcover

إنها تشتهي المغامرة.. وتشتهي المضي ضد التيار. لماذا نحتقر أنفسنا حينما ندخل في المغامرات.. لماذا يتعين علينا أن نسير على خطوط دفتر هندسة الحياة دون أن يختل توازننا لننزاح عن الخط المستقيم ولو قليلاً!

, لماذا نضطر لقلب صفحة الخطأ.. لنعاود المسير في صفحة جديدة، بدلاً من أن نكتفي بتصحيح مسارنا دون أن نتبرئ ونخجل من نقطة اختلال توازننا في فترة ما من رحلتنا؟!

إنها تشعر بنفسها كالخيل البرية.. التي تشتهي الإنطلاق في الصحراء الشاسعة، لكن لجامها يمنعها، والحواجز تعرقلها.. والأسوار التي صنعها البشر تحيط بها من كل جانب لتختصر أرض الله الواسعة في أسطبل محدود المساحة!

ترى هل سيحين الوقت الذي ستتجرأ فيه على مراسلة محمد؟ لقد بدأت تشعر بآلام مخاض ولادة مغامرتها الأولى.. لكنها لا تزال تجهل مدة هذا المخاض والتوقيت الفعلي لولادة المغامرة؟ حلتنا؟! إنها تشعر بنفسها كالخيل البرية.. التي تشتهي الإنطلاق في الصحراء الشاسعة، لكن لجامها يمنعها، والحواجز تعرقلها.. والأسوار التي صنعها البشر تحيط بها من كل جانب لتختصر أرض الله الواسعة في أسطبل محدود المساحة! ترى هل سيحين الوقت الذي ستتجرأ فيه على مراسلة محمد؟ لقد بدأت تشعر بآلام مخاض ولادة مغامرتها الأولى.. لكنها لا تزال تجهل مدة هذا المخاض والتوقيت الفعلي لولادة المغامرة؟

'Comfort Women', a novel in the Arabic language by Bahraini author Munira Sawwar. A woman's story in a male dominated society, told through traditional narrative.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Sawwar, Munira منيرة سوار
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 200 pp
Publisher:AIRP, Beirut, 2008
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9789953874845
Topic:Arabic Fiction - Bahrain

Nisa'a al-Mata'ah  نساء المتعة
US$8.95
  Sale Price: US$6.75

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100