CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Sumuw al-Amirat: al-Asrar al-Mabahah سمو الأميرة : الأسرار المباحة
By: Sasson, Jean جين ساسونShare

Language: Arabic

Softcover with Flaps

في هذا الكتاب لتشمل المعاناة الإنسانية في دول عدّة.. والأميرة سلطانة تتابع عن كثب ما يدور عن طريق ابنتيها اللتين تطوعتا للعمل الإنساني خارج السعودية. كتاب لا خيار أمامنا إلاّ أن نقرأه، وهو الخامس ضمن سلسلة الأميرة التي لا تزال تحقّق مبيعات قياسية، وتتصدّر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا، في الكثير من اللغات حول العالم.

Translated to Arabic, 'Princess: Secrets to Share'. Jean Sasson and the Princess Sultana collaborate once again to bring readers up to date on the secret work undertaken by the Princess and those who help her to rescue women who are victims of physical and psychological abuse.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Sasson, Jean جين ساسون
Language:Arabic
Format:Softcover with Flaps
Pages: 428 pp
Publisher:All Prints, Beirut, 2018 Arabic Edition
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN:9789953889979
ISBN-13:9789953889979
Topic:Women's Issues - Saudi Arabia and other Countries

وصف المنتج

(في باكستان) ينتظر عودتها زوجها وأمه وأخته ليرموها بسائل البطارية الحارق على وجهها ويضرموا بها النار، لمجرد أنها غادرت المنزل مع أولادها بلا إذن.. (على الحدود السورية - التركية) يتربص مسلّحو داعش بها وبأختيها الصغيرتين، وهن يغادرن مدينتهن المهدّمة باتجاه تركيا.. ويقدمون على اغتصابهن، رغم مأساتهن القاتلة بفقد الأهل والمنزل. (في اليمن) تُزوّجها لجمالها الأخاذ في سن مبكرة جدّاً، دخلها بوحشية هو الذي يكبرها عشرات السنين.. لتبدأ رحلة زيجات متعددة تصطاد بها أمراء وأثرياء سعوديين.. (في السعودية) - تصاب الزوجة بجروح بالغة إثر حادث سيارة، وتموت في المشفى، لعدم حضور الوصي الذي عليه أن يبتّ في إجراء جراحة عاجلة لها. يُدكّ المدوّن الناشط رائف بدوي في السجون السعودية ويعاقب بالجلد، لمجرّد طرح آراء إصلاحية لا عنفية تنهض بالمجتمع السعودي، ويتّهم بالردّة. تتسع دائرة البيكار في هذا الكتاب لتشمل المعاناة الإنسانية في دول عدّة.. والأميرة سلطانة تتابع عن كثب ما يدور عن طريق ابنتيها اللتين تطوعتا للعمل الإنساني خارج السعودية. كتاب لا خيار أمامنا إلاّ أن نقرأه، وهو الخامس ضمن سلسلة الأميرة التي لا تزال تحقّق مبيعات قياسية، وتتصدّر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا، في الكثير من اللغات حول العالم.

Sumuw al-Amirat: al-Asrar al-Mabahah   سمو الأميرة : الأسرار المباحة
US$16.95
  Sale Price: US$11.02

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100