CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Kuni Jamila Tawil al-Umr كوني جميلة طوال العمر
By: Ahmad, Imran أحمد عمرانShare

Language: Arabic

Softcover

هل أنا جميلة؟ سؤال أبدي تسأله المرأة على مر العصور والأزمنة، وتنتظر جواباً له من الرجال، تحاول شراء افضل الملابس والأحذية والعطور ومواد التجميل وغيرها للحصول على جواب لسؤالها الأبدي ولكن هل تحصل على الجواب المطلوب؟

في معظم الحالات يبقى السؤال بدون جواب دائماً هي غير مرتاحة لشكلها ولكن شيء موجود عندها، وتبحث هنا وهناك عن كل شيء بجديد فيما يسمونه عالم الموضوع، عسى أن تجد ما يزيدها جمالا وأناقة. إن كانت سمينة فهي تسعى ليل نهار لأن تصبح نحيفة، وإن كانت نحيفة تسعى للسمنة، وإن كانت سمراء تبحث عن البياض وإن كانت بيضاء تبحث عن اللون البرونزي.. وهكذا يتكرر الشيء المطلوب ونقيضه. كل امرأة تريد غير ما هي عليه معتقدة أن هذا هو الجمال المطلوب ولا تعلم بأنها في وضعها الحالي هي جميلة ومحسودة من غيرها على ما هي فيه.

الكتاب الذي بين أيدينا جاء للرد على مختلف الأسئلة التي تساعد المرأة في اكتشاف جمالها والعناية به، بدءاً بنضارة الوجه، وحب الشباب والكلف والنمش، ورائحة الفم، وعرق الجسم فالعصبية والجمال وأدوية التنحيف والسمنة الزائدة عند الأطفال والكبار وانتهاء بتشقق الجلد والذقن الثاني، والحساسية والرياضة والجمال وتجاعيد الوجه والسواد تحت العيون.

وفي الكتاب أيضاً تعريفات ألحقها المؤلف بخاتمة الكتاب تحدث من خلالها عن بعض الخلايا الموجودة في جسم الإنسان وعن دورها وسبل العناية بها، كل ذلك ساقه المؤلف بأسلوب سهل المطالعة وبعبارات مختصرة بعيدة عن الألفاظ الطبية الصعبة الفهم على القارىء العادي.

A long-lasting beautiful life - advice to women for facial and body care. By Imran Ahmad, this booklet helps women discover and take care of their beauty, starting with a fresh face and cleanliness, and proper care of the body and skin.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Ahmad, Imran أحمد عمران
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 87 pp, Illustrations
Publisher:ASP, Beirut, 2003
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9789953293424
Topic:Self-Help - Beauty - Women

Kuni Jamila Tawil al-Umr  كوني جميلة طوال العمر
US$4.50
  Sale Price: US$2.25

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100