CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
27 Tahaddiyan Yuwajihuha Mudirun 27 تحديا يواجهها المديرون
By: Tulgan, BruceShare

Language: Arabic

Hardcover with Dust Jacket

27 تحديا يواجهها المديرون حلول مفصلة لكل مشاكلك في الادارة

يستند هذا الكتاب إلى عشرين عامًا من البحث في بيئات العمل، والذي قامت بإجرائه شركتي، رينميكر ثينكينج. لقد طرحنا على مئات الآلاف من المديرين في ندوات الإدارة ومجموعات البحث واللقاءات واستطلاعات الرأي التي أجريناها، إحدى صيغ هذا السؤال مفتوح الإجابة: "أي من مواقف الموظفين هي الأكثر تحديًا بالنسبة لك كمدير؟"، و على الرغم من تنوع الأشخاص والمواقف، فإن التحديات الأساسية نفسها وردت بشكل متكرر. في الواقع، أكثر من 90 % من الإجابات على مدى السنوات أشارت إلى التحديات الـ 27 نفسها.

Translated to Arabic, 'The 27 Challenges Managers Face: Step-by-Step Solutions to (Nearly) All of Your Management Problems' by Bruce Tulgan. Tulgan offers clear approaches for turning around bad attitudes, reducing friction and conflict, improving low performers, retaining top performers, and even addressing your own personal burnout.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Tulgan, Bruce
Language:Arabic
Format:Hardcover with Dust Jacket
Pages: 254 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2016 Arabic Edition
Dimensions:16 x 24 cm
ISBN-13:6281072088545
Topic:Leadership - Management

وصف المنتج

لقد صُمم هذا الكتاب لكي يستخدم ويعاد استخدامه كمرجع؛ فهو أداة عملية للتدريب على الإدارة يمكنك الرجوع إليها مرارًا وتكرارًا طوال حياتك المهنية كقائد أو مدير أو مشرف. وكما تلاحظ في جدول المحتويات، لم يتم ترتيب الـتحديات الـ27 وفقًا لمدى تكرارها أو صعوبتها، بل تم تجميعها في سبعة فصول بناء على الموضوعات الكبرى المشتركة بينها. إنني أشجعك على أن تمضي قدمًا، وتتجه مباشرة إلى التحدي الخاص الذي تواجهه حاليًّا.

بمجرد أن تحل تلك المشكلة، قد تميل إلى ترك الكتاب على رف مكتبتك حتى تواجه التحدي القادم. مع ذلك، لابد أن تضع في اعتبارك قراءة الكتاب كاملًا من البداية للنهاية. وإليك السبب في ذلك: لقد اتضح أنه عندما تسوء الأمور في علاقة ذات طبيعة إدارية، فإن ذلك دائمًا ما يرجع إلى عامل مشترك وهو التواصل غير المنظم والضعيف والعشوائي. ودائمًا ما يأتي الحل عند تطبيق المبادئ الأساسية في الإدارة. في جميع أجزاء الكتاب، سترى - في كل تحدٍّ على حدة - كيف أن أكفأ المديرين يطبقون المبادئ الأساسية في الإدارة من أجل التوصل إلى السيطرة على أي موقف بواسطة الحل التدريجي للمشكلة المطروحة؛ لذلك فإن قراءة الكتاب بأكمله من البداية إلى النهاية هو مثل وضع نفسك في معسكر تدريب المستجدين على المبادئ الأساسية في الإدارة. بعد ذلك ضع الكتاب على رف مكتبتك حتى تحتاج إلى محفز للتحدي القادم في حياتك الحقيقية.

27 Tahaddiyan Yuwajihuha Mudirun  27 تحديا يواجهها المديرون
US$29.95
  Sale Price: US$20.97

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100