CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Shiyatsu al-Atfal شياتسو الأطفال
By: Kalbantner-Wernicke, Karin كارين كالبانتنير
Share

Language: Arabic

Softcover

شياتسو الأطفال : لمنحهم التوازن العاطفي الضروري

Shiyatsu al-Atfal: li-Manhihim al-Tawazun al-'Atifi al-Daruri

في الأشهر التالية لولادة الطفل، يختبر الوالدان مشاعر كثيرة من البهجة والحبور، ولكنهما يكافحان أيضاً باستمرار مع مشاعر عدم اليقين والقلق التي تتآكلهما، بما ينبغي فعله حيال الطفل حديث الولادة وأي الأفعا...

Translated to Arabic, 'Baby Shiatsu: Gentle Touch to Help your Baby Thrive' by Karin Kalbantner-Wernicke and others. Babies feel intuitively what scientists have needed painstaking research to establish: being touched and caressed is good for you. It makes you clever and cheerful, strengthens the parent-child bond, and lays the foundation for a healthy life. This work has sections by age, and also by health treatments for example tummy ache or trouble sleeping.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Kalbantner-Wernicke, Karin كارين كالبانتنير
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 160 pp, color photos
Publisher:ASP, Beirut, 2013 Arabic Edition c. 2013
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN-13:9786140107212
Topic:Acupressure for Babies

وصف المنتج

في الأشهر التالية لولادة الطفل، يختبر الوالدان مشاعر كثيرة من البهجة والحبور، ولكنهما يكافحان أيضاً باستمرار مع مشاعر عدم اليقين والقلق التي تتآكلهما، بما ينبغي فعله حيال الطفل حديث الولادة وأي الأفعال قد يكون مفيداً لهم ولأطفالهم وأيها ليس كذلك. ومن الطبيعي في هذه الحال أن يُطرح السؤال: ترى، أي فائدة سيحملها شياتسو الأطفال للطفل ووالديه؟

يُعنى شياتسو الأطفال بالدرجة الأولى بتحقيق التوازن الداخلي. وما يُميّزه هو أنه يحفز الطفل عندما يحتاج إلى تحفيز، ويهدئه عند حاجته إلى الاستقرار. إذاً، يساعد شياتسو الأطفال على إحداث التوازن العاطفي المطلوب لديهم. فالتدليك بلطف يمنح الطفل شعوراً بالأمان، ويعزز الرابط بينه وبين والديه. فباستخدام تقنيات يدوية بسيطة تستطيع الأمهات وكذلك الآباء تعلُّم كيفية مساعدة أطفالهم لكي يصبحوا أكثر هدوءًا واسترخاء، مكتسبين حساً يمكّنهم من معرفة ما يجب أن يتوقعوه من أطفالهم.

مع كتاب "شياتسو الأطفال" سيكون بمقدوركم كأهل دعم تطور أطفالكم، فأسلوب المعالجة الذي يتضمنه يخاطب حاجات الأطفال الصغار وصفاتهم الخاصة من خلال الضغط على قنوات معينة للطاقة؛ إذ إن المعالج يستخدم الإصبع أو راحة اليد للمس نقاط محددة على طول مسارات الطاقة أو قنوات الطاقة الموجودة في جسم الطفل، إذ يضغط بعمق ورقة بالإبهامين وبقية الأصابع، ومن ثم يقوم بتمديد وإرخاء، وذلك لموازنة تدفق الطاقة. وهو بهذه الطريقة يعمل على تقوية المنطقة التي حدث فيها انحباس للطاقة؛ وعندئذٍ ستعود الطاقة للتدفق مجدداً.

بمساعدة هذا الكتاب سيتمكن الأهل من التعرف على تقنيات الشياتسو للأطفال الرضع خطوة خطوة حتى عمر السنة حيث قسم الكتاب هذه المراحل إلى أربعة. المرحلة الأولى (الثلاثة أشهر الأولى)، المرحلة الثانية (من الشهر الرابع وحتى الشهر السادس) والمرحلة الثالثة (من الشهر السابع وحتى الشهر التاسع). والمرحلة الرابعة والأخيرة (من الشهر العاشر وحتى الشهر الثاني عشر) وفي كل مرحلة سيتمكن الأهل من تحديد ما يتطور لدى طفلهم في أثناء نموه ومن ثم سيتمكنون بمساعدة الكتاب من اتباع التقنيات والتمارين المناسبة لهم. وفي نهاية كل تمرين سيتم معرفة الأثر المرجو منه على الطفل كما سيعثرون في الكتاب على أغانٍ تتوافق مع تمارين متسلسلة بعينها سيستمتع بها طفلهم. وأخيراً ملحق (المعالجة بالوخز للأطفال الرضع من دون استخدام الإبر).

يبقى أن نشير أن كتاب شياتسو الأطفال يتضمن ترجمة النسخة الإنكليزية من: Baby shiatsu: Gentle touch to help your baby thrive.

Shiyatsu al-Atfal  شياتسو الأطفال
US$16.50

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100