CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Jayid bi-Janun: Kitab al-Ikhtiyarat جيد بجنون : كتاب الاختيارات
By: Chandler, Steve ستيف تشاندلر
Share

Language: Arabic

Softcover

إن الأمر الجيد بجنون هو ما يذهب بك أبعد مما تتوقعه، لدرجة تشعر معها بالقشعريرة تسري في ذراعيك حين تراه؛ لذلك تخيل ما يبدو عليه هذا الشيء كي تعيشه...

Translated to Arabic, 'Crazy Good: A Book of CHOICES'. There's bad, there's good... And then there's CRAZY GOOD. Steve Chandler's latest delivers a series of enlightening CHOICES we can make to have our lives soar FAR BEYOND anything we thought possible.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Chandler, Steve ستيف تشاندلر
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 205 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2018 Arabic Edition c. 2015
Dimensions:15 x 23 cm
ISBN-13:6281072089405
Topic:Self-actualization (Psychology) - Happiness

وصف المنتج

إن الأمر الجيد بجنون هو ما يذهب بك أبعد مما تتوقعه، لدرجة تشعر معها بالقشعريرة تسري في ذراعيك حين تراه؛ لذلك تخيل ما يبدو عليه هذا الشيء كي تعيشه.

معظم الأشخاص (وأنا منهم، في معظم فترات حياتي) يتأرجحون بين السيئ والجيد؛ إذ نكون سيئين في شيء ما، لكننا نكون جيدين في شيء آخر، وعندما نريد الوصول إلى ما نرى أنه شيء جيد، لا يكون هذا الشيء فى الحقيقة جيدًا بتلك الدرجة التي نراه عليها؛ فالشيء الذي نرى أنه جيد جدًّا، عادة ما يكون في أغلب الأحيان جيدًا فحسب.

وذلك لن يجعل العالم أفضل أبدًا.

فالعالم يكون أفضل حين يكون ما نسعى إلى تحقيقه أفضل كثيرًا مما يجب أن يكون عليه، هذا لا يحدث إلا حين يمر إحساس الدهشة الخاطف في العمود الفقري صعودًا وهبوطًا.

أشعر بالتردد في أن أعطي أمثلة؛ لأنك قد لا تقتنع بها حتى النهاية، ولكنك سوف تفهم الفكرة، غالبًا، (يمكن أن تعثر على أمثلتك الخاصة بمجرد أن تفهم الفكرة)، أما هذه الأمثلة، فهي أمثلتي الشخصية:

كانت فرقة ذا ستونز جيدة، ولكن فرقة ذا بيتلز كانت جيدة بجنون، وكذلك مطر الربيع جيد، ولكن العاصفة الرعدية جيدة بجنون، ويعد سيرك رينجلينج براذرز جيدًا، بينما سيرك دو جيد بجنون.

كانت الهواتف الخلوية أمرًا جيدًا، ولكن حين اخترع "ستيف جوبز" الآيفون أصبح هذا أفضل بكثير مما كان من المتوقع أن يكون، فضلًا عن أنه أكثر جاذبية وإبداعًا، ولذلك كان جيدًا بجنون. كان الرسام "مونيه" جيدًا، ولكن "فان جوخ" كرسام كان جيدًا بجنون، وإن كانت الشاعرة "إليزابيث بيشوب" جيدة، فالشاعرة "إميلي ديكنسون" كانت جيدة بجنون، كذلك كانت شخصية "الجوكر" التي قدمها الممثل "جاك نيكلسون" جيدة، ولكن دور "الجوكر" الذي جسده "هيث ليدجر" كان جيدًا ... بجنون، وهكذا.

يذهب الخير الوفير إلى أبعد مما يمكن أن يتوقعه أي منا، مثل هطول أمطار غير متوقعة على أرض قاحلة؛ لذلك لا يوجد هذا الشخص المهيَّأ حقًّا لاستقبال السعادة التي يجلبها هذا الشيء الجيد بجنون.

More Information

The hypnotized "I'm fine" life of "barely good enough" is revealed here to be thoroughly unnecessary - and easy to break free from. The CHOICES Chandler gives us are clean, clear, simple to execute, and based on more than twenty years of training over thirty Fortune 500 companies and coaching hundreds of high-achieving individuals. This is Chandler at his best. Choose NOW to create a life that's CRAZY GOOD.


Jayid bi-Janun: Kitab al-Ikhtiyarat  جيد بجنون : كتاب الاختيارات
US$12.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100