CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Fawa'id al-Itikit fi 'Idarat al-Aʻmal فوائد الاتيكيت في ادارة الأعمال
By: Post, Peter / William Morrow and Company. بيتر بوستShare

Language: Arabic

Hardcover with Dustcover

كثيرًا ما تحادثنا في مؤسسة إميلي بوست حول إذا ما كنا قد أسأنا اختيار العنوان الرئيسي لهذا الكتاب؛ إذ كنا نشعر أحيانًا بأن العنوان الفرعي، المهارات الشخصية اللازمة للنجاح المهني، أكثر تعبيرًا عن فحوى الكتاب؛ وعلى أية حال يتناول هذا الكتاب كيف يمكنك تحقيق النجاح في حياتك المهنية....

Translated to Arabic, 'Emily Post's the etiquette advantage in business : personal skills for professional success', 3rd Edition. Completely revised and updated, the third edition of the Posts' The Etiquette Advantage in Business is the ultimate guide professionals need to navigate everyday and unusual situations in the office-the key to professional and personal success.Today, more than ever, good manners mean good business

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Post, Peter / William Morrow and Company. بيتر بوست
Language:Arabic
Format:Hardcover with Dustcover
Pages: 352 pp, Index
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2017 Arabic Edition
Dimensions:21 x 23 cm
ISBN-13:6281072090708
Topic:Business Etiquette - Success

وصف المنتج

نبذة عن الكتاب

كثيرًا ما تحادثنا في مؤسسة إميلي بوست حول إذا ما كنا قد أسأنا اختيار العنوان الرئيسي لهذا الكتاب؛ إذ كنا نشعر أحيانًا بأن العنوان الفرعي، المهارات الشخصية اللازمة للنجاح المهني، أكثر تعبيرًا عن فحوى الكتاب؛ وعلى أية حال يتناول هذا الكتاب كيف يمكنك تحقيق النجاح في حياتك المهنية.

لقد علمتنا خبرتنا الطويلة في مجال تعليم قواعد الإتيكيت في إدارة الأعمال على مدار سنوات الإيمان باعتقاد المؤلفة "إميلي بوست" القائل إنه لا يمكن الفصل بين سلوكيات الحياة اليومية وسلوكيات العمل؛ فكما يتوق الناس من مختلف أنحاء العالم إلى أن تكون علاقاتهم الشخصية طيبة، فهم يحتاجون أيضًا في مجالات العمل إلى معايير السلوك التي تجعل علاقاتهم المهنية أكثر انسيابية، ومتعة، وإنتاجية؛ حيث ستشكل معرفة السلوك الأفضل الفرق المُطلق بين المضي قدمًا ... والتعثر.
إن المهارات الشخصية هي ما يساعد المرء على تكوين العلاقات المهنية الجيدة، التي تُعتبر أساس قواعد الإتيكيت في العمل، لا تلك التي تهتم بأي الأدوات تُستخدم، أو ضرورة استخدام اللقب والمنصب عند التحدث إلى شخص ما بدلًا من استخدام اسمه الأول، أو ملء ماكينة التصوير بالأوراق، أو تنظيف أطباقك وطاولتك بعد الانتهاء من تناول الطعام بمطعم الشركة.

لن يجعلك الإلمام بالتصرفات السليمة في السياقات المهنية المختلفة شخصًا مبهجًا، واثقًا بنفسه، وزميلًا لطيفًا في العمل فحسب، بل إنه سيزودك أيضًا بكل الآليات اللازمة لتكوين علاقات منتجة قوية مع شركائك في العمل، والتي ستساعدك وشركتك على تحقيق أهدافكما المشتركة. وعلى ضوء كثافة التنقلات الوظيفية في عالم اليوم، وتنامي مفهوم العمل الجماعي، ومراعاة الاختلاف بين الثقافات والأجيال المتباينة بالسوق العالمية، أصبحت المهارات الشخصية الآن أكثر أهمية من ذي قبل؛ فهي مفتاح تحقيق النجاح على المستوى المهني، ومن ثم يأتي دور قواعد الإتيكيت في العمل لمساعدتك على تكوين العلاقات.

ويهدف هذا الكتاب إلى مساعدتك على تقوية ثقتك بنفسك، حيث لا تُكتسب بمجرد معرفتك ما يجب عليك فعله فحسب، بل أيضًا بإدراكك لماذا يعد هذا السلوك مناسبًا. كما يقدم نصائح بشأن المبادئ الأساسية للإتيكيت الخاصة بالمراعاة، الاحترام، والأمانة وكيف تؤدي بك هذه المبادئ إلى السلوكيات الحميدة. وبإلمامك بها ستكون قادرًا بنفسك على تحديد "السلوك السليم" في أي موقف تواجهه.

Fawa'id al-Itikit fi 'Idarat al-Aʻmal   فوائد الاتيكيت في ادارة الأعمال
US$31.95
  Sale Price: US$22.37

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100