CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Ghir Wadih غير واضح
By: Bhargava, Rohit روهيت بهارجافا
Share

Language: Arabic

Hardcover with Dust Jacket

غير واضح - كيف تفكر بطريقة مختلفة وتنتقي الأفكار وتتنبأ بالمستقبل

حين تكتب عن المستقبل، فإن آخر ما يمكنك تخيُّله للقيام به بصورة متكررة، هو النظر إلى الوراء، فالمستقبل جديد وجذاب، وفيه فرص كسب المال وتشكيل الثقافة، أما الماضي فهو ممل ورجعي...

Translated to Arabic, 'Non-Obvious: How To Think Different, Curate Ideas and Predict The Future'. Marketing expert and Georgetown University Professor Rohit Bhargava has curated his best-selling list of non-obvious trends by asking the questions that most trend predictors miss. It’s why his insights on future trends and the art of curating trends have been utilized by dozens of the biggest brands and organizations in the world.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Bhargava, Rohit روهيت بهارجافا
Language:Arabic
Format:Hardcover with Dust Jacket
Pages: 233 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2017 Arabic Edition
Dimensions:16 x 24 cm
ISBN-13:6281072087791
Topic:Marketing - Forecasting Trends

وصف المنتج

نبذة عن الكتاب

حين تكتب عن المستقبل، فإن آخر ما يمكنك تخيُّله للقيام به بصورة متكررة، هو النظر إلى الوراء، فالمستقبل جديد وجذاب، وفيه فرص كسب المال وتشكيل الثقافة، أما الماضي فهو ممل ورجعي.

عندما بدأت الكتابة عن توقعات المستقبل بنشاط، لأول مرة، منذ ما يزيد على ستة أعوام؛ كان طموحي محدودًا، فكل ما أردت فعله كان فهم عالم التسويق ومدى تأثير التكنولوجيا فيه، ومنذ ذلك الحين تغيرت رؤيتي، فلم يعد طموحي محدودًا، وإن كان لا يزال مقيدًا.

وعلى عكس "متخصصي التوقع بالتوجهات المستقبلية" الآخرين، لا أركز على احتمالات المستقبل طويلة الأمد، بل أركز على المستقبل قصير الأمد واضح المعالم، ولكن كيف يمكن تقديم أي توقع للمستقبل بيقين؟ أنا أؤمن بأن إشارات المستقبل موجودة فعليًا هنا في الحاضر، وكما سوف أعرض في هذا الكتاب، فإن تعريفي للتوجه هو ببساطة أنه عبارة عن ملاحظة منتقاة للحاضر المتسارع.

ومع التكنولوجيا والابتكارات والسلوكيات الحديثة، فإن حاضرنا يتسارع يقينًا.

لقد مر عام منذ نشر الإصدار الأصلي من هذا الكتاب، لذا فقد حان الوقت لتقديم تقرير التوجهات الجديدة لعام 2016، كما قد فعلت في كل عام من الأعوام الخمسة السابقة منذ عام 2011. ولأن هذه العملية تحدث كل عام، فقد تعتقد أنك تمسك في يديك بأسرع منتج يصل إلى مرحلة فقدان الصلاحية؛ كتاب عن توجهات آفلة، مقدر لها أن تندثر كل اثني عشر شهرًا.

ولكن الحقيقة المذهلة التي اكتشفتها عن توقعات التوجهات الكبرى هي أنها لا تُستبدل، أو تصبح غير صالحة بعد مرور فترة معينة من الزمن، فالتوجهات الجديدة لا تأخذ مكان التوجهات "القديمة"، على العكس، فالتوجه يستمر في اكتساب الزخم... أو لا يستمر.

فبعض أكبر التوجهات التي تغير من معالم عالم الأعمال اليوم، كانت أفكارًا قمت بتحديدها وكتبت عنها منذ أكثر من ثلاث سنوات، ومن أمثلة ذلك توجه مثل "صعود الانتقاء" الذي يغير كيفية إنشاء محتوى وكيفية عرضه، أو توجه "التجهيزات الفورية" الذي يشرح كيفية استخدام المؤسسات للبيانات من أجل تحسين كل شيء بدءًا من سلاسل التوريد إلى تجارب العملاء.

Ghir Wadih  غير واضح
US$19.95
  Sale Price: US$16.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100