CARTCART
Menuالكتاب
alkitab.com
Hippie هيبي
By: Coelho, Paulo (b. 1947) باولو كويلوShare

Language: Arabic

Softcover with Flaps

هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم.

Translated to Arabic, 'Hippie', a 2018 novel by award-winning Brazilian writer, Paulo Coelho (b. 1947), Drawing on the rich experience of his own life, best-selling author Paulo Coelho takes us back in time to re-live the dreams of a generation that longed for peace and dared to challenge the established social order. In Hippie, he tells the story of a young Brazilian man, Paulo, and Karla, a Dutch woman in her twenties, who share a journey of self-discovery aboard the Magic Bus, as it travels from Amsterdam to Kathmandu in 1970. In his most autobiographical novel to date, Paulo Coelho interweaves adventure, philosophy, and the true stories of his own life to give readers an essential book for our time. (From English Edition)

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Coelho, Paulo (b. 1947) باولو كويلو
Language:Arabic
Format:Softcover with Flaps
Pages: 280 pp
Publisher:All Prints, Beirut, 2018
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9789953889993
Topic:Selected Translation - Novel - 1970's - Brazil

وصف المنتج

إذا أردت أن تتعمّق في معرفة نفسك، ابدأ باكتشاف العالم من حولك.

هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم. في هيبيّ يتقصّد أن يرويَ قصّة باولو الشاب البرازيلي النحيل ذي الشعر الطويل المنساب، والذي يرغب أن يصير كاتباً؛ وينطلق في رحلة بحث عن معنى أعمق لحياته. أقلَّه في البدء قطار الموت، الشهير في بوليفيا، إلى البيرو، ليكمل طريقه متطفّلاً إلى تشيلي، فالأرجنتين.

يصل المطاف بباولو إلى البعيد، حيث يحطّ رحاله في ساحة دام الشهيرة بأمستردام، المكتظة بشبّان يرتدون ملابس نابضة بالحياة، ويحرقون البخور، ويمارسون التأمّل والعزف، وهم يناقشون موضوع التحرّر الجنسي، سعياً إلى توسيع آفاقهم، والبحث عن حقيقة دواخلهم.

هناك يلتقي كارلا الفاتنة الهولندية العشرينية، التي كانت بانتظار رفيق مثالي تمضي معه على الطريق الهيبية الأسطورية، المفضية إلى نيبال. تُقنع باولو بالانضمام إليها في رحلة على متن الباص السحري المسافر عبر أوروبا وآسيا الوسطى وصولاً إلى كاتماندو. يصحبهم في الرحلة مسافرون رائعون، لدى كل منهم قصة طريفة يرويها. مسافرون سرعان ما يخضعون على طول الطريق، لتحوّلات في شخصيّاتهم، حيث تتغيّر أولويّاتهم وقيمهم وقناعاتهم.

خلال سفرهما معاً، يستكشف باولو وكارلا علاقتهما الخاصة، التي تسفر عن قصة حبّ، تعرّف لهما الحياة من جديد، وتوقظ فيهما مشاعر وأحاسيس تؤدّي بهما إلى اتخاذ خيارات وقرارات، هي التي ستحدِّد مسار حياتهما المقبلة.

Hippie  هيبي
US$13.95

Scroll To Top

Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.

alkitab.com الكتاب

Proud to Specialize In...

Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100