CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Stalin al-Shab ستالين الشاب
By: Montefiore, Simon Sebag (b. 1965) سيمون سيباغ مونتيفيوري
Share

Language: Arabic

Hardcover

"ستالين الشاب" كتاب جاء حصيلة عشرة أعوام من البحث في 23 مدينة وتسع دول، عن شباب ستالين الغامض. وتضمَّن مذكّرات بخط يده. فضلاً عن التحقيق الذي أجرته معه الكي.جي.بي. حول ابنة الثالثة عشرة التي حملت منه. كذلك عرض ما روته قريبة زوجته الأولى من تفاصيل حياته الزوجية مع زوجته الأولى التي ماتت بسن مبكرة مثيرة إشارات استفهام، وكيف كانت ردة فعل ستالين في مراسم الدفن، حيث ارتمى ليرافق زوجته إلى مثواها الأخير

Translated to Arabic, 'Young Stalin' (2007), a work by British historian and author Simon Sebag Montefiore (b. 1965). The outcome of ten years of research in 23 cities and nine countries, the covers Stalin's mysterious youth into adulthood including marriages.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Montefiore, Simon Sebag (b. 1965) سيمون سيباغ مونتيفيوري
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 580 pp
Publisher:All Prints, Beirut 2008
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN:9789953880730
ISBN-13:9789953880730
Topic:Biography - Russian Leaders - Stalin

وصف المنتج

خطَّط ودبَّر وشارك في السطو على المصارف وعمليات الابتزاز وإحراق المباني والقرصنة والقتل، خلف ستار ما يسمّى العصابات السياسية.

ليس برناردو بروفنزانو زعيم المافيا، بل هو جوزف ستالين، "أو سوسو كما كانوا ينادونه" في مرحلة شبابه التي تأخر كثيراً كشفها وإزاحة التعتيم عنها.

مرحلة صبا كان خلالها ستالين عضواً في عصابة، وشاعراً وكاهناً متدرّجاً وعاشقاً وقعت ضحيته عشرات النسوة، وخلَّف كثيراً من الأطفال اللقطاء.

مرحلة صبا أعدته للنصر وللمآسي ولضراوة السلطة المطلقة، فلم يكن مجرّد أبٍ للعصابات بل منظِّم ومنفِّذ سياسي وخبير في خرق القوى الأمنية التابعة للقيصر.

أثّر بلينين ولم يكن يخشى معارضة "ذلك العجوز"!

عُزيَ نجاحُ ستالين إلى المزج الغريب بين تربيته بمعهد اللاهوت وعنف الشوارع، فغدا مفكِّراً وقاتلاً بآن.

قصص حميمية عن ستالين نجل الإسكافي عام 1878، والمحاضر المثالي عام 1898 واللص عام 1907، والصياد السيبيري المنسي عام 1914، والقاتل الماركسي المتعصب في الثلاثينيات، وفاتح برلين عام 1945.

"ستالين الشاب" كتاب جاء حصيلة عشرة أعوام من البحث في 23 مدينة وتسع دول، عن شباب ستالين الغامض. وتضمَّن مذكّرات بخط يده. فضلاً عن التحقيق الذي أجرته معه الكي.جي.بي. حول ابنة الثالثة عشرة التي حملت منه. كذلك عرض ما روته قريبة زوجته الأولى من تفاصيل حياته الزوجية مع زوجته الأولى التي ماتت بسن مبكرة مثيرة إشارات استفهام، وكيف كانت ردة فعل ستالين في مراسم الدفن، حيث ارتمى ليرافق زوجته إلى مثواها الأخير.

Stalin al-Shab  ستالين الشاب
US$35.00
  Sale Price: US$26.25

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100