CARTCART
MENUMENU - الكتاب
alkitab.com
Nida al-Bada نداء البداءة
By: London, Jack (1876-1916) جاك لندن
Share

Language: Arabic

Softcover

Translated to Arabic, 'The Call of the Wild', by Jack London. First published in 1903, The Call of the Wild is regarded as Jack London's masterpiece. Based on London's experiences as a gold prospector in the Canadian wilderness and his ideas about nature and the struggle for existence, The Call of the Wild is a short adventure novel about a dog stolen from his home in California and sold into service as a sled dog in the northern wilderness, where he has to fight to survive, and becomes a leader in the wild - a tale about unbreakable spirit and the fight for survival in the frozen Alaskan Klondike.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:London, Jack (1876-1916) جاك لندن
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 121 pp
Publisher:Dar al-Mada, Baghdad 2000
Dimensions:14 x 20 cm
ISBN:2843053226
ISBN-13:9782843053221
Topic:American Literature

وصف المنتج

جاك لندن
1876 توفي سنة 1916 الولايات المتحدة
جاك لندن بالإنجليزية (Jack London)، واحد من ألمع الأسماء التي ظهرت في سماء الأدب الأمريكي ولد عام 1876 في سان فرنسيسكو،ا بنا غير شرعيا لأب يعمل عرافا متجولا وأم تمارس الروحانيات. ، ولهذا يُعَرَّف جاك لندن في الأدبيات الاشتراكية والماركسية بأنه يتحدر من الشريحة البرجوازية الصغيرة، يعمل في خدمة الكادحين.
تنقل في يفاعته بين عدد من الأعمال الصغيرة للحصول على قوته،بائع صحف،حمالا أو عاملا على عربات الثلج،ثم في تفريغ وتحميل المراكب،إلى أن تعلق بحب البحر فاتجه للعمل على السفن.
في عام 1894 قبض عليه خلال تجواله في منطقة شلالات نياغارا،واقتيد إلى السجن بتهمة التشرد ليقض فيه،دونما أية محاكمة،ثلاثين يوما،وقد تعرف في السجن على الطبقات العاملة المسحوقة وما تعاني منه جراء استغلال أرباب العمل لها،فالتحق فور خروجه من السجن بفرع الحزب الاشتراكي في أوكلاند،وانكب على القراءة والكتابة دون كلل،وأخذ طموحه يشتد لتحقيق ما أصبح حلمه في أن يصبح كاتبا كبيرا،وكان يرى أنه كي يحقق هذا الهدف ينبغي أن تكون له فلسفته الواضحة وأفكاره المميزة.
نشرت أولى قصصه عام 1899 في مجلة"أفرلاند مونثلي"أما أول رواية ظهرت فكانت "ابنة الثلوج"عام 1902.
في عام 1904 باشر كتابته لـ"ذئب البحار" وكان آنئذ يعمل مراسلا صحفيا،فكلف بالسفر إلى اليابان لتغطية أخبار الحرب اليابنية الروسية،وصدرت الرواية في العام نفسه لتحقق نجاحا منقطع النظير.
كانت حياته على قصرها-40عاما-شديدة الغنى والتنوع،وقد كتب في خلال الأعوام الستة عشر الأخيرة منها،تسع عشرة رواية،وثماني عشرة مجموعة قصصية،وثلاث مسرحيات،وأكثر من 150 مقالة وثمانية كتب عن المجتمع وفي السيرة الذاتية.
ومات منتحرا عام 1916.

Nida al-Bada نداء البداءة
US$6.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@alkitab.com
Or call: 714-539-8100.
alkitab.com الكتاب
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100